التخطي إلى المحتوى
تفاصيل وأحداث الحلقة الجديدة من مسلسل أبو جبل

تتابع الجماهير الأعمال الفنية المقدمة ، خلال الموسم الرمضاني بشغف ، ونظرًا لما يشهده من منافسة كبيرة بين صغار وكبار النجوم ، خصوصًا بعد غياب العديد من النجوم البارزين ، في السباق الرمضاني خلال الأعوام الماضية مثل الفنان ، عادل إمام ونيللي كريم ويحي الفخراني .

ويعد أحد أبرز هذه المسلسلات والذي استطاع أن يحصد نسبة عالية من المشاهدات ، مسلسل أبو جبل لما يتخلله من أحداث نارية ومثيرة، والمسلسل من بطولة النجم مصطفى شعبان، و دياب، و نجلاء بدر، و مريم حسن، و الممثلة التونسية عائشة بن أحمد، و محمود البزاوي، و محمد على رزق، وغفران محمد، و رشا بن معاوية، و ناهد رشدى،  و أنعام الجريتلي .

و شهدت الحلقة التاسعة من المسلسل على وجه التحديد العديد ، من التفاصيل الهامة و التطورة ضمن أحداث العمل ، إذ أنه  بعد أن  تعرض “حسن” للتهديد من قبل والد زوجته  “سناء شافع”، أنه سوف يقوم برفع دعوى طلاق في حالة تنازل “حسن” عن ميراثه لأشقائه.

وكما جاء في أحداث مسلسل أبو جبل 9، أن  زوجة حسن والتي تدعى مريم لما تقبل كلام والدها ، و رفضت ما قاله لزوجها ، وقررت أن تخالف أوامره وذهبت لتعيش مع زوجها حسن بعد أن قام والدها بضربها.

وفي سياق متصل شهدت الحلقة التاسعة من مسلسل أبو جبل ، قرار انتصار بالخضوع لأوامر والدتها وسماع كلامها في أن تقوم بمغازلة رزق شقيق زوجها المتوفى، حتى تعلقه بها، ومن ثم أخذتها والدتها إلى احد الدجالين لتقوم بعمل سحر له حتى  يحب ابنتها ويتزوجها، وانتهيت الحلقة  التاسعة من مسلسل ابو جبل على استمرار التحقيق حول الجاني والذي يتهم فيه شعبان إلى الآن ، ولم يظهر أي جديد في القضية.

ومن الجدير بالذكر أن المسلسل من تأليف الكاتب محمد سيد بشير، وإخراج أحمد صالح، و من إنتاج شركة “سينرجى” .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *