التخطي إلى المحتوى
تعرف على موعد مباراة الأهلي وانبي و التشكيل المتوقع لها

يستضيف استاد ملعب بتروسبورت، مساء غد الخميس ،المباراة المؤجلة من الجولة 30 بالدوري المصري الممتاز، بين ناديي الأهلي وإنبي في العاشرة مساء بتوقيت القاهرة.

ومن المرجح أن يكون تشكيل فريق نادي الأهلي الذي سيعتمد عليه المدير الفني لفريق كرة القدم بالنادي الأهلي الاوروجوياني مارتن لاسارتي،كالتالي :

في حراسة المرمى : اللاعب محمد الشناوي

وخط الدفاع يتوقع الدفع باللاعبين ، أحمد فتحي “أو حسين الشحات”، أيمن أشرف، ياسر إبراهيم، علي معلول.

وفي خط الوسط قد يشارك اللاعبين ، حمدي فتحي، عمرو السولية، صالح جمعة “أو وليد سليمان”.

أما في خط الهجوم قد يعتمد على اللاعبين ، جيرالدو، رمضان صبحي، وليد أزارو.

وفق خطة المدير الفني 4-3-3 التي اعتاد على اللعب بها، منذ توليه الفريق، كما قد يدفع مدرب الأهلي ، باللاعب بحسين الشحات في مركز الظهير الأيمن ، و اللاعب وليد سليمان كصانع لعب منذ بداية المباراة.

ومن المقرر أن يستقبل ملعب بتروسبورت بالتجمع الخامس ،  ثلاثة آلاف مشجع من جمهور نادي الأهلي بصفته مستضيف اللقاء.

وفي سياق متصل، صرح مصدر داخل النادى الأهلى، بوجود مفاوضات بين مجلس إدارة النادي الأهلي ، واللاعب حسام عاشور، لاعب وسط الفريق، لإقناعه بإعتزال لعب كرة القدم ، بعد نهاية الموسم الحالي من الدوري المصري الممتاز ، والاكتفاء بالفترة التى قضاها فى الملاعب داخل جدران القلعة الحمراء.

وأكد المصدر أن هناك محاولات من بعض المقربين من اللاعب تحدثوا معه خلال الفترة الأخيرة لمحاولة إقناعه بالاعتزال والخروج من قائمة الفريق بالتراضى بعد تراجع مستواه بشدة مؤخراً، وابتعاده عن حسابات الجهاز الفنى الحالى بقيادة مارتن لاسارتى.

وفي سياق آخر ، أكد مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، سيد عبد الحفيظ، على ثقته في الفريق ، وقدرته على تحقيق بطولة الدوري ، موضحًا أن الأهلي لا يهتم سوى بتحقيق لقب الدوري ، والتأهل لدوري أبطال إفريقيا في الموسم المقبل.

كما عبر سيد عبد الحفيظ ، عن سعادته بالمكسب الذي حققه الفريق على نادي سموحة ، خلال منافسات الجولة 32 من الدوري الممتاز.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *